منتديات القناص الجزائري
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زر الدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القناص الجزائري


إصرار على روعة الإصدار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلمه لا تسطيع ان تقولها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Chafik.Dz
مالك منتديات القناص الجزائري
مالك منتديات القناص الجزائري


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 1963
العمر : 28
الدولة : كل بلاد العرب اوطاني
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: كلمه لا تسطيع ان تقولها   الثلاثاء أبريل 21, 2009 10:22 pm



الموضوع عباره عن سؤال جميل جدا وياريت يعجبكم


مثل ما عجبني

هذا الموضوع يحمل في طياته معاني كبيره واستفهامات؟؟؟؟؟؟؟


ماهي اصعب كلمه ممكن ان تقولها
ا

لاي انسان!!!!!!!


ماهي اصعب كلمه


الخيارات عده


ولك ان تختار وتشوف الاصعب بالنسبه لك

:1- احبك


2- اكرهك


3- انا اسف


4- لا استطيع


5-سامحني


6- الوداع

ولماذا صعبه بالنسبه لك !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (اذا ممكن)

واذا في كلمات غير الكلمات الي ذكرت ممكن تقولها

وارجو التفاعل من الكل

chafik.net king king king king king king

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا تفتخر بـما تحمله من شهادات فليست الشهادة دائما دليلا على الثقافة الواسعة
لكن الدليل على ثـقافتك هو كلامك ، وسلوكك



يمكنكم زيارة مدونتي الخاصة :

>>> مدونة الحياة <<<

تحياتي للجميع


>>> لمراسلة الإدارة أو لتسليم بيانات خاصة أو التبليغ عن مخالفات انقر هنا <<<

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dz-sniper.ibda3.org
محمد ريباش
عضو جديد
عضو جديد


الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 11
العمر : 27
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

مُساهمةموضوع: محمد المدعو ريباش : كلمة أحبك تكون صعبة إذا كنت تتوقع من الطرف الثاني اللاميالاة ............ كلمة أكرهك ليست صعبة بل لا يصح قولها لأنها تجعل الطرف الآخر يفسر كلمتك بأن قلبك أسود -يمكن أن تقول له أكره فيك صفة معينة لكن لا تعمم الكلمة على كل النواحي- يتبع-   الأربعاء مايو 13, 2009 10:19 am

chafik.net كتب:


الموضوع عباره عن سؤال جميل جدا وياريت يعجبكم


مثل ما عجبني

هذا الموضوع يحمل في طياته معاني كبيره واستفهامات؟؟؟؟؟؟؟


ماهي اصعب كلمه ممكن ان تقولها
ا

لاي انسان!!!!!!!


ماهي اصعب كلمه


الخيارات عده


ولك ان تختار وتشوف الاصعب بالنسبه لك

:1- احبك


2- اكرهك


3- انا اسف


4- لا استطيع


5-سامحني


6- الوداع

ولماذا صعبه بالنسبه لك !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (اذا ممكن)

واذا في كلمات غير الكلمات الي ذكرت ممكن تقولها

وارجو التفاعل من الكل

chafik.net king king king king king king
:afro: :afro:
محمد المدعو ريباش : كلمة أحبك تكون صعبة إذا كنت تتوقع من الطرف الثاني اللامبالات............ كلمة أكرهك ليست صعبة بل لا يصح قولها لأنها تجعل الطرف الآخر يفسر كلمتك بأن قلبك أسود -يمكن أن تقول له أكره فيك صفة معينة لكن لا تعمم الكلمة على كل النواحي- كلمة أسف إذا ظن الفرد أنه لا يمكن أن يقولها فهذا يفسر أنه متكبر نوعا ما وكلمة آسف إن كنت تعتقد أنها صعبة أو ستحط من قيمتك فأنت خاطئ لأن هذه الكلمة تجعل الروابط المتفككة ترتبط مجددا وبقوة - كلمة لا أستطيع - يقولها الشخص الفاشل الذي :bom: باستثناء الحالات المستحيلة :bom: كلمة سامحني مثل كلمة أنا آسف ................... كلمة الوداع ... في الحقيقة أظنها الكلمة الصعبة لأنها تعني الفراق والبعد نهائيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Chafik.Dz
مالك منتديات القناص الجزائري
مالك منتديات القناص الجزائري


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 1963
العمر : 28
الدولة : كل بلاد العرب اوطاني
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمه لا تسطيع ان تقولها   الأربعاء مايو 13, 2009 1:37 pm





شكراااااا على المرور
دومااااا تحت شعااااااار
اصرار على روعة الاصدارررر

كل هذا في منتديات القناص الجزائري

الله غالب اصبحت اعشق هذااااااا المنتدى

ولهذاااااا ساهمو معنا في بناءه

في انتظااااااااار مرور البقية



chafik.net king king

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا تفتخر بـما تحمله من شهادات فليست الشهادة دائما دليلا على الثقافة الواسعة
لكن الدليل على ثـقافتك هو كلامك ، وسلوكك



يمكنكم زيارة مدونتي الخاصة :

>>> مدونة الحياة <<<

تحياتي للجميع


>>> لمراسلة الإدارة أو لتسليم بيانات خاصة أو التبليغ عن مخالفات انقر هنا <<<

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dz-sniper.ibda3.org
همس الجنان
عضو شرف
عضو شرف


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : فلسطين
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 1213
العمر : 25
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 27/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمه لا تسطيع ان تقولها   الأربعاء مايو 13, 2009 4:05 pm

شكرا على الموضوع المطروح حقا في غاية الروعة.من ناحيتي ارى أن أصعب كلمة هي:أكرهك لأنها تجرح الآخر ويصبح يرى نفسه كأنه عدوك،وأيضا كلمة الوداع لانها كلمة جد محزنة ومفرقة الأحباب.
تقبلوامروري... شكرا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***********************************************
  أنا أغنية حزن..لحنتها الأيام..*وحروف قصيده نثرتها الأحلام..*أنا  قافية شاعر ..إحتار فيها قلبه..*ودمعة طفل..مات أبواه..*أنا لحظة عمر أنهتها الأقدار..*وصفحة كتاب..بللتها الأمطار..*أنا يامن تقرؤني..قطرة ندى*جفت بعد طول إنتظار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dodo1441
مشرف
مشرف


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 2032
العمر : 29
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمه لا تسطيع ان تقولها   الأربعاء مايو 13, 2009 5:50 pm

مافى اصعب من الوداع بصراحه
وبعدين انا اكرهك كلمه قاسيه كثيرا ان تقال لاحد
يسلمووو شفيق على الطرح الموفق
يعطيك العافيه ودمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
midiych1626
عضو شرف
عضو شرف


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 1128
العمر : 31
الدولة : MIDISOUL
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمه لا تسطيع ان تقولها   الجمعة مايو 15, 2009 10:02 pm

شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المميز
الوداع كلمة صعبة جدا خصوصا عندما تجبر على ان تقولها لشخص تحبه
مشكور مرة اخرى
تقبل مروري
اخوك مهدي
المدية
26000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاسلام
عضو نشيط
عضو نشيط


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
انثى
عدد الرسائل : 209
العمر : 21
الدولة : algeria
تاريخ التسجيل : 04/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمه لا تسطيع ان تقولها   السبت مايو 16, 2009 2:40 pm


كلمة أحبك هي أجمل وأروع كلمة أقولها للذي يستحقها مني وكلمة اكرهك هي اصعب وأبشع كلمة اتفوه بها لي غيري لذلك انا ما اقدر اقولها لأي انسان مهما كان كرهي له في الحقيقو انا اذا ماحبيت حد مراح اكره حد وكلمتا اسمحلي وانا اسف لا يوجد اروع منهما للاعتذار وطلب السماح ولا يوجد اسهل منهما فالاعتذار عن الذنب ليس بعيب ولا بعار اما كلمة لا استطيع هي كلمة عادية شيء لا استطيع ان اقوم به لا استطيع وين المشكل واين هي الصعوبة الوداع الوداع الوداع كلمة لا منها هي اصعب واصعب واصعب ان اقولها لي احد فالفراق يشء اصعب منوا لذلك كلمة الوداع مجرد ما افكر فيها تنزل دموعي لأني اتذكر انني سأودع احد انا اليوم اتهرب من الذهاب الى الثانوية لي تفادي هذه الكلمة لأنني سوف افقد اصداقائي الذين لم اكن احلم ان اتعرف عليهم ياخسارة سوف افقد اصدقائي لأن هذه السنة الاخير لهم هنا في هذه الولاية ولن تعد لي الفرصة ان اراهم وسوف اشتاق لمهم كثيرا الوداع كلمة تستحق الجرأى وهي صعب لانك تحس حينها انك ستفترق مع اعز الناس لديك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
midiych1626
عضو شرف
عضو شرف


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 1128
العمر : 31
الدولة : MIDISOUL
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمه لا تسطيع ان تقولها   السبت مايو 16, 2009 9:22 pm

شكرا لك الأخت تينهينان على ردك المميز
حقيقة صعبة هي كلمة الوداع فكما قلت انك عن قريب سوف تودعين اصدقائك
والله راني حاس بالشيء اللي راه في قلبك كلمة صعبة وصعبة وصعبة و لكن الله غالب كلمة يجب ان نقولها لمن نحب و نعز لازملك اديري الكوراج و اتروحي
اتبقيهم على خير و ان شاء الله مايكونش وداع
و ربي يلاقيكم في ساعة الخير ان شاء الله
تقبلي مروري
اخوك مهدي
المدية
26000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاسلام
عضو نشيط
عضو نشيط


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
انثى
عدد الرسائل : 209
العمر : 21
الدولة : algeria
تاريخ التسجيل : 04/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمه لا تسطيع ان تقولها   السبت مايو 16, 2009 9:36 pm

مشكـــــــــــــــــــــــــــــــور مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــور أخي مهدي على تفهمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
midiych1626
عضو شرف
عضو شرف


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 1128
العمر : 31
الدولة : MIDISOUL
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمه لا تسطيع ان تقولها   السبت مايو 16, 2009 10:49 pm

لاشكر على واجب اختي تينهينان
كيف لا احس
فالمثل يقول :
مايحس بالجمرة غير اللي كواتو
و ان شاء الله حتى بعد كلمة الوداع يبقى بينكم اتصال
و شكرا لك مرة اخرى على ردودك المميزة في كل مرة
تقبلي مروري
اخوك مهدي
المدية
26000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلمه لا تسطيع ان تقولها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القناص الجزائري :: قناص النقاش العام-
انتقل الى: