منتديات القناص الجزائري
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زر الدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القناص الجزائري


إصرار على روعة الإصدار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وفاق الجزائر ess

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرزاق
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 289
العمر : 28
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

مُساهمةموضوع: وفاق الجزائر ess   السبت أبريل 18, 2009 10:34 pm


خطا وفاق سطيف خطوة كبيرة لكسب تأشيرة التأهل إلى نظام المجموعات من منافسة كأس الكاف، عقب فوزه أمام ريكرياتيفو دوليبولو الأنغولي بنتيجة 4 ـ0، في المباراة التي جمعتهما، أمس، بملعب 8 ماي 45 بسطيف، برسم الدور ثمن النهائي لهذه المنافسة.
على عكس التوقعات، فاجأ المنافس الأنغولي أنصار ''الكحلة'' بمستواه المتواضع حتى لا نقول الضعيف، حيث بدا فوق أرضية ميدان الثامن ماي تائها رغم ضمه في صفوفه أربعة لاعبين برازيليين. حسمت تشكيلة المدرب عز الدين آيت جودي الأمور منذ البداية، حيث لم ينتظر رفاق الحاج عيسى كثيرا للوصول إلى مرمى الحارس الأنغولي كابولو، حيث لم تمر إلا تسع دقائق، حتى تمكّن الهداف نبيل حيماني من إمضاء الهدف الأول بعد استفادته من تمريرة من صانع الألعاب الحاج عيسى.
سيطرة الوفاق تواصلت في المرحلة الأولى، حيث ورغم تضييع المهاجم جديات لضربة جزاء في الدقيقة الـ ,20 إلا أن نفس اللاعب تمكن في الدقيقة الـ 45 من إضافة الهدف الثاني بعد استفادته من تمريرة من زميله أديكو.
المرحلة الثانية كانت شبيهة بسابقتها، حيث لم يجد الوفاق السطايفي أي عناء لاختراق الدفاع الأنغولي، في أكثر من مناسبة، ليتمكن أصحاب الأرض من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الـ65 عن طريق المدافع الأنغولي ماتشادو ضد مرماه، بعد فتحة زياية.
وأمام ضعف الفريق الأنغولي الذي لم يظهر إمكانات كبيرة خلال أطوار المقابلة، فضل المدرب آيت جودي إراحة الثنائي الحاج عيسى وجديات قبل انتهاء اللقاء بأقل من 20 دقيقة وتعويضهما بدلهوم وفاهم بوعزة.
هذه التغييرات أثمرت هدفا رابعا وقعه زياية في الدقيقة الـ ,87 لينهي الوفاق هذه المواجهة بنتيجة عريضة تسمح له بلعب مقابلة العودة بأنغولا بنوع من الارتياح.
وبهذه النتيجة العريضة أيضا، يكون لاعبو الوفاق قد تصالحوا مع أنصارهم الذين لم يستسيغوا الهزيمة التي مني بها فريقهم في ميدانه أمام الترجي التونسي لحساب مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي لرابطة أبطال العرب.


الشبكة يا حماني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفاق الجزائر ess
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القناص الجزائري :: قــــــــــناص الرياضة-
انتقل الى: