منتديات القناص الجزائري
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زر الدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القناص الجزائري


إصرار على روعة الإصدار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اذا كان الفراعنة ابطال افريقيا فالخضر اصحاب المعجزات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرزاق
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 289
العمر : 28
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

مُساهمةموضوع: اذا كان الفراعنة ابطال افريقيا فالخضر اصحاب المعجزات   الأربعاء أبريل 01, 2009 10:39 pm

أكد محمد بوقرة الخبير الرياضي الجزائري أنه إذا كانت الترشيحات تصب في جانب المنتخب المصري للوصول لمونديال كأس العالم 2010، فإن المنتخب الجزائري يمتلك العديد من المفاجآت التي ربما تحقق له ما يريده خلال التصفيات الحالية والوصول للمونديال أيضا.

قال بوقرة، الذي يعد أحد أشهر وكلاء اللاعبين بالجزائر، والذي عمل مديرا فنيا من قبل لمنتخب موريتانيا مع المدرب علي فرجاني لـmbc.net، إن تواجده في العاصمة المصرية خلال تلك الفترة ليس لكونه مخولا من أي جهة في الجزائر، وكما يردد البعض أنه يتجسس على المنتخب المصري خلال مباراة زامبيا، خاصة وأن المباراة ستكون مذاعة على الفضائيات وليس هناك ما يدعو للتجسس على تلك المباراة.

وقال بوقرة إن المنتخب المصري يعتبر صاحب اليد الطولى في المجموعة الثالثة، ويكفي أنه صاحب بطولتين متتاليتين لكأس الأمم الإفريقية، ويضم لاعبين باتوا مشهورين على مستوى القارة، لكن المنتخب الجزائري يمتلك حق تحقيق المفاجآت، خاصة وأن الجزائر بلد المعجزات.

وأشاد بوقرة بإمكانات المدير الفني لمصر حسن شحاتة بالخلط بين اللاعبين والمحليين في تشكيلة المنتخب، وهو ما ظهر جيدا خلال بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة في غانا 2008، والتي ظهر المنتخب المصري خلالها بمظهر مشرف للغاية.

على الجانب الآخر أكد أن رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري يعرف تماما كيفية التعامل مع المواجهات، ويعتمد في طريقته على مجموعة المحترفين في المقام الأول، إضافة إلى عدد من المحليين، وهو ما ظهر خلال المباريات التي خاضها في المحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

وعن ملعب البليدة الذي ستقام عليه المباراة قال بوقرة إن الاتحاد الجزائري لم يختر ملعب البليدة من أجل إرهاق لاعبي مصر كما يدعي البعض، خاصة وأن هناك مشكلة حقيقية في مسألة تصريف المياه بملعب 5 يوليو أحد أكبر ملاعب الجزائر.

وقال "من منكم في مصر لا يرغب في اللعب على استاد القاهرة.. أعتقد أن أي لاعب في مصر يفضل اللعب على استاد القاهرة، ونفس الأمر تقريبا بالنسبة للاعبي منتخب الجزائر وجهازهم الفني الذين يفضلون اللعب على ملعب 5 يوليو في العاصمة، لكن لظروف خارجة عن إرادة الجميع تم نقل المباراة إلى ملعب 5 يوليو.

أوضح أن البليدة لا تبعد سوى 40 كيلومترا فقط عن العاصمة، وهي مدينة تتميز بالطبيعة الساحرة، ويطلق عليها مدينة الزهور، ولا صحة مطلقا لما يردده البعض من أن هناك حالة تربص بالمنتخب المصري في البليدة.

وناشد الخبير الجزائري الجماهير في الجانبين بضرورة التحلي بالصبر والبعد عن التعصب، خاصة وأن ذلك لا يصب في مصلحة المنتخبين؛ لأنه من المفترض أن نبارك للفائز والمتأهل، ونقول للخاسر "هارد لك".

وختم بوقرة بأن من يتأهل سواء مصر أو الجزائر من المؤكد أنه سيكون شرفا كبيرا لكل العرب، مؤكدا أن الشعب الجزائري يدعم الكرة المصرية في حال تأهل الفراعنة للمونديال، خاصة وأن هناك ترابطا كبيرا بين الشعبين في كل المجالات، وأعتقد أن ذلك هو نفس الشعور بالنسبة للشعب الجزائري.

يذكر أن الحرب النفسية اشتعلت بين الجانبين المصري والجزائري فور وقوعهما معا في مجموعة واحدة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجانب زامبيا ورواندا.

وتخرج أصوات مصرية وجزائرية بين الحين والآخر تطالب الجماهير بعدم التعصب، خاصة وأن المباراة تشهد توترا بالغا بين الجانبين.





إذا كان الفراعنة أبطال إفريقيا .. فالخضر أصحاب المعجزات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dodo1441
مشرف
مشرف


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 2032
العمر : 29
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اذا كان الفراعنة ابطال افريقيا فالخضر اصحاب المعجزات   الخميس أبريل 02, 2009 12:16 am

بارك الله فيك علي هذه المعلومات القيمة اخي العزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اذا كان الفراعنة ابطال افريقيا فالخضر اصحاب المعجزات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القناص الجزائري :: قــــــــــناص الرياضة-
انتقل الى: