منتديات القناص الجزائري
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زر الدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القناص الجزائري


إصرار على روعة الإصدار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من يكمل هذا المثل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد ريباش
عضو جديد
عضو جديد


الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 11
العمر : 27
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

مُساهمةموضوع: من يكمل هذا المثل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة مايو 21, 2010 12:39 pm

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ليس الهدف في أن تجيبوا على السؤال لكن يكمن الهدف في الإستفادة بعد الإجابة عليه
المثل يقول
أبو نية يغلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
2koba
عضو جديد
عضو جديد


الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 10
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: من يكمل هذا المثل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة مايو 21, 2010 3:42 pm

ابو نية يغلب ابو تعلب ha...ha...ha..ha
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزائرية ولا اموت
عضو شرف
عضو شرف


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : فلسطين
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 815
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 02/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: من يكمل هذا المثل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت مايو 22, 2010 3:02 pm

اكملوا هذا :
يا مامن للرجال .............

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
   
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حوتة hglpdù
عضو جديد
عضو جديد


الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 19/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: من يكمل هذا المثل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين أغسطس 16, 2010 10:43 pm

ابو نية يغلب ابن ابليس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حب
عضو جديد
عضو جديد


الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 07/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: من يكمل هذا المثل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين يناير 09, 2012 4:34 pm

ابو نية يغلب الذي مش نية :cheers:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة السماء
المشرف العام
المشرف العام


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : قطر
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 5607
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 28/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: من يكمل هذا المثل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس مارس 01, 2012 9:47 am

نقولوا ديما مول النية يغلب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من يكمل هذا المثل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القناص الجزائري :: قناص المسابقات-
انتقل الى: