منتديات القناص الجزائري
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زر الدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القناص الجزائري


إصرار على روعة الإصدار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متى تكون المعادلة 1+1=1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرزاق
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 289
العمر : 28
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

مُساهمةموضوع: متى تكون المعادلة 1+1=1   الإثنين يوليو 27, 2009 10:28 am

سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
متى يكون 1 + 1 = 1


أتوقع عندما


عندما يكون الإخوة على قلب واحد

وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق


[عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق


عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب

وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين


عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه


عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقاعندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر


عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه


عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها


عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله



وعندما


وعندما




هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rawda
عضو جديد
عضو جديد


الاوسمة :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 36
العمر : 35
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 22/07/2009

مُساهمةموضوع: مت تكون المعادلة   الإثنين يوليو 27, 2009 10:40 am

حتى تكون المعادلةكما تقول علينا ان نبدأ باصلاح انفسنا و نقول القدوة قولا و فعلا

متشوقون لجديدك مشكور على لموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرزاق
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 289
العمر : 28
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: متى تكون المعادلة 1+1=1   الإثنين يوليو 27, 2009 10:53 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متى تكون المعادلة 1+1=1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القناص الجزائري :: القنـــــاص العــــام-
انتقل الى: