منتديات القناص الجزائري
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زر الدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القناص الجزائري


إصرار على روعة الإصدار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسئلة جريئة...هل من مجيب؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسماء15
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الاوسمة :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 462
العمر : 23
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: اسئلة جريئة...هل من مجيب؟   الخميس يوليو 16, 2009 10:53 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة اطلعت على هذا الموضوع فأعجبني وحبيت طالعكم عليه من خلال طرح بعض الاسئلة للشباب وللبنات واتمنى ان تعطر ردودكم هذا الموضوع ..


oOo الـــشـــبـــاب oOo


_ مانظرتك للبنت ذات الملابس الخارجة على الادب ؟؟

_ هل تحكم على اي بنت بمجرد النظر الي لبسها وماهو حد الحشمة عندك ؟؟

_ عندما تقف امام بنت محتشمة الملابس هل تحس انها فرضت احترامها عليك ؟؟

- هل لحشمة الملابس دور في احترام الفتاة ام انها قناع زائف لدى بعض البنات ؟؟

_ هل تعتقد ان الغزو الفكري من اوصل اغلب الشباب الى نشر فضايح البنات ؟؟

_ في نسبه كبيره من الشباب ينقهرون لو تعرضت احدى اخواتهم لمضايقه الشباب في نظرك ليش اهما يتلذذون بمضايقه البنات ؟

_انت مع الشاب اللي يوم يلاقي بنت تحبه وتخلص له يلعب عليها ويخدعها وبعدين يتركها ويروح يتكلم عنها حتى لو اهو اول واحد بحياتها؟

_طيب فيه بنات محتشمات مره بلبسهم ورغم كذا يتعرضون لمضايقات الشباب وش راح يكون ردك هنا ؟



oOo الـــبـــنـــات oOo


_ ماسبب مضايقة الشباب للبنات في الاسواق ؟؟

_هل تعتقديين ان الشباب هو من يبداء في معاكسة البنت ؟؟

_ ماسبب عدم احتشام البنات في لبسهم اثناء خروجهم؟؟

_هل تعتقدين ان التفتح هو سبب ظهور هذه الفتن مثل الكليبات والفضائيات الهابطة ؟؟

_ هل تتدخل اسرتك في انتقاء ملابسك ؟؟

_هل تدخلهم يضايقك ويحسسك بعدم الرضا عن نفسك؟؟

_ أتعتقدين ان ملابس البنت تفرض احترامها عند الخروج من بيتهم ؟؟

_ مامدى تاثير صديقاتك على طباعك وشخصيتك؟؟

_ وش رايك بالشاب المخادع ؟


بانتظار ردودكم
تقبلوا تحياتي الحارة ،،
م ن ق و ل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haki_za1
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الاوسمة :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 265
العمر : 32
الدولة : alger
تاريخ التسجيل : 04/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة جريئة...هل من مجيب؟   الخميس يوليو 16, 2009 12:27 pm

الـــشـــبـــاب oOo



_ مانظرتك للبنت ذات الملابس الخارجة على الادب ؟؟

هي بنت نتاع الشارع من واحد لواحد

_ هل تحكم على اي بنت بمجرد النظر الي لبسها وماهو حد الحشمة عندك ؟؟

ليس كل الفتيات فيهم وعليهم
انا الحشمة عندي حسب الموقف الي محترمة نحترمها والي مهيش محترمة مانحترمهاش

_ عندما تقف امام بنت محتشمة الملابس هل تحس انها فرضت احترامها عليك ؟؟

نعم كاين فتيات كي نشوفهم نحشم منهم علا خاطر داروا قدر لانفسهم

- هل لحشمة الملابس دور في احترام الفتاة ام انها قناع زائف لدى بعض البنات ؟؟

كاين بعض الفتيات يصون ارواحهم بلبستهم
وكاين البعض الاخر يتيهوا بلبستهم

_ هل تعتقد ان الغزو الفكري من اوصل اغلب الشباب الى نشر فضايح البنات ؟؟

ليس الغزو الفكري انما لبنات كي كثروا هوما الي يتلاحوا على الشباب

_ في نسبه كبيره من الشباب ينقهرون لو تعرضت احدى اخواتهم لمضايقه الشباب في نظرك ليش اهما يتلذذون بمضايقه البنات ؟

لما اتكون اختوا محترمة وعاقلة عندو الحق ينقهر
اما اذا كان العكس هذاك النعجة خير منوا
_انت مع الشاب اللي يوم يلاقي بنت تحبه وتخلص له يلعب عليها ويخدعها وبعدين يتركها ويروح يتكلم عنها حتى لو اهو اول واحد بحياتها؟

انا انقولك لو كانت تلك الفتاة الي يحبها محترمة جامي يخليها
على خاطر ماينجمش يقيسها ولا يغدرها
دير قدر لعمرها يحطها في عينوا
_طيب فيه بنات محتشمات مره بلبسهم ورغم كذا يتعرضون لمضايقات الشباب وش راح يكون ردك هنا ؟

جامي الي محترمة تتقاسش لوكان تمشي وحدها بين الف راجل

يقول المثل : لا يغرك نوار الدفلة في الوديان داير ضلايل
ولا يغر زين الطفلة حتى تشوف لفعايل


مع احترامي لجميع الفتيات المحترمات

تحيــــــ حكيم ـــاتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الجنان
عضو شرف
عضو شرف


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : فلسطين
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 1213
العمر : 25
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 27/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة جريئة...هل من مجيب؟   السبت يوليو 18, 2009 9:32 am




_ ماسبب مضايقة الشباب للبنات في الاسواق ؟؟
لباس البنات الفاضح وكذا مشيتهم وقهقهتهم وسط الشوارع

_هل تعتقديين ان الشباب هو من يبداء في معاكسة البنت ؟؟
لا أبدا لأن البنت هي السبب الاول في معاكسة الشباب لها
فلو كانت محترمة لاحترمها الشاب


_ ماسبب عدم احتشام البنات في لبسهم اثناء خروجهم؟؟
تطبيق حضارات الغرب والمسلسلات والكليبات و.. و.... و...
كذلك اهمال الوالدين
لماذا يا ترى يتركان بنتهم تخرج في لباس فاضح لا هو من عاداتنا ولا من تقاليدنا


_هل تعتقدين ان التفتح هو سبب ظهور هذه الفتن مثل الكليبات والفضائيات الهابطة ؟؟
نعم هذا اكيد

_ هل تتدخل اسرتك في انتقاء ملابسك ؟؟
نعم

_هل تدخلهم يضايقك ويحسسك بعدم الرضا عن نفسك؟؟
لا أبدا

لأن تدخلهم يحسسني بخوفهم علي


_ أتعتقدين ان ملابس البنت تفرض احترامها عند الخروج من بيتهم ؟؟
نعم خاصة اذا كانت محجبة ومحتشمة

_ مامدى تاثير صديقاتك على طباعك وشخصيتك؟؟
دائما نتناصح فيما بيننا


_ وش رايك بالشاب المخادع ؟
ماهوش راجل
لانو الخداع يموت مخدوع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***********************************************
  أنا أغنية حزن..لحنتها الأيام..*وحروف قصيده نثرتها الأحلام..*أنا  قافية شاعر ..إحتار فيها قلبه..*ودمعة طفل..مات أبواه..*أنا لحظة عمر أنهتها الأقدار..*وصفحة كتاب..بللتها الأمطار..*أنا يامن تقرؤني..قطرة ندى*جفت بعد طول إنتظار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسئلة جريئة...هل من مجيب؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القناص الجزائري :: قناص النقاش العام-
انتقل الى: