منتديات القناص الجزائري
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زر الدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القناص الجزائري


إصرار على روعة الإصدار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رايكم يهمني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
smsouma
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 27
العمر : 26
الدولة : algerie/batna
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رايكم يهمني   الثلاثاء يونيو 30, 2009 11:46 am

:cry: رأيكم يهمني
اي فتاة في الوجود لابد وان تقع في الحب,قد يكون حب من اول نظرة وقد يكون من كلمة طيبة مشاعر احاسيس....تتلقاها من الطرف الآخر حتى لو انها غير صادقة او غبر صحيحة الا انها تولد فيها شعور غريب .
هذا الشعور يبقى ويكبر شيئا فشيئا الى ان يصبح حب.
فما رايكم او ماهي النصيحة التي تقدمونها لي في هذا الموضوع
القدر والمكتوب جعلني اقع في حب قريب لى وهذا منذ 3 سنوات احببته حبا خالصا من كل قلبي,وهو كذلك اعترف لي بحبه وانا واثقة كل الثقة بانه يحبني كما احبه,ودائما احس بانه قد يضحي بكل شيء من اجلي وقال لي هذا لي بعضمة لسانه وبكل صدق.
وبعد مرور 6 اشهر من علاقتنا الصادقة الطاهرة دخل شخص في حياتي يدرس معي هو كذلك قريب لي,في مدة قصيرة جداا لاادري كيف جعلني مهتمة به بكلماته بآرائه بتصرفاته بكل شيء يتعلق به.
احيانا احس انه فتى احلامي من خلال صفاته شخصيته تصرفاته معاملته لي احيانا.او ربما لانه قريب مني وامام عبني كل يوم عكس الاخر...لكن المشكلة هنا تكمن في اني لا اقول انني احببته حقا لكن وجدتي نفسي مهتمة به كلماته لا تفارق اذناي وصورته لا تفارق مخيلتي ودائما في بالي
ارجو ان تساعدوني في مشكلتي هذه
لا افهم ما هو الصواب الاول اعترف لي بحبه وانا واثقة بانه يحبني ويتمنى ان اكون زوجة له,والثاني ظهر فجاة دخل حياتي دون ان يدق بابها دون ان يعترف لي لا بحبه ولا باي شعور اتجاهي.
فبرايكم من هو الحبيب الصادق’من اعترف لك بحبه او(شاريك)او من جعلك تفكر فيه دائما ولا تنساه ولو للحظة
ارجو ان تقبلو موضوعي هذا وان تساعدوني بنصيحتكم وبرايكم انا محتاجة جداا لحل لهذه المشكلة فلا تبخلوني بحل لها
اختكم في الاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
midiych1626
عضو شرف
عضو شرف


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 1128
العمر : 31
الدولة : MIDISOUL
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: رايكم يهمني   الثلاثاء يونيو 30, 2009 12:42 pm

موضوعك في غاية الاهمية و صعب بعض الشيء
مشكورة على الموضوع
بالنسبة إلي اعتقد ان الاول يحبك حبا خالصا لانه ناويك للحلال
و انت صرت مهتمة بالثاني و المثل يقول
الجديد حبو و القديم لا اتفرط فيه
و ربي يجيبها في الصواب
مثل هذه الامور صارت معقدة بعض الشيء
حيث ان الانسان لم يعد يعرف الصواب من الخطأ
تقبلي مروري
مهدي
المدية
2
6
0
0
0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smsouma
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 27
العمر : 26
الدولة : algerie/batna
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: رايكم يهمني   الثلاثاء يونيو 30, 2009 12:54 pm

شكرا اخي midiych على ردك واهتمامك والله يبارك فيك ويجازيك خيرا على النصيحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
midiych1626
عضو شرف
عضو شرف


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 1128
العمر : 31
الدولة : MIDISOUL
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: رايكم يهمني   الثلاثاء يونيو 30, 2009 1:02 pm

نحن في الخدمة اختي الكريمة
معا لبناء منتدانا
في انتظار جديدك
تقبلي مروري
مهدي
المدية
2
6
0
0
0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Chafik.Dz
مالك منتديات القناص الجزائري
مالك منتديات القناص الجزائري


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 1963
العمر : 28
الدولة : كل بلاد العرب اوطاني
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: رايكم يهمني   الثلاثاء يونيو 30, 2009 3:39 pm

اختي الكريمة ان الاوااان ان اقووول لك وكم يؤسفني قولها....

ان ابتعااادك عن الاول الذي يحبك شئ من الخيانة ولو كانت فوق طاقتك .... بالنسبة لي خاصة وانك قد قلتي انه يحبك بصدق واخلاص ...انا نقولك حاااولي الابتعاااد عن الثاااني ...ولا تكترثي لهذه النزوااات وخلي تركيزك مع حبيبك الاول ...حتى لا تجرحي مشاااعره ...لأنه يحبك بصدق ....وراااح اواااصل معاك باذن الله

وفي الاخير هذا رأي الخاص



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا تفتخر بـما تحمله من شهادات فليست الشهادة دائما دليلا على الثقافة الواسعة
لكن الدليل على ثـقافتك هو كلامك ، وسلوكك



يمكنكم زيارة مدونتي الخاصة :

>>> مدونة الحياة <<<

تحياتي للجميع


>>> لمراسلة الإدارة أو لتسليم بيانات خاصة أو التبليغ عن مخالفات انقر هنا <<<

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dz-sniper.ibda3.org
smsouma
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 27
العمر : 26
الدولة : algerie/batna
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: رايكم يهمني   الثلاثاء يونيو 30, 2009 4:21 pm

شكرا اخي شفيق على رايك وعلى اهتمامك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الجنان
عضو شرف
عضو شرف


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : فلسطين
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 1213
العمر : 25
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 27/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: رايكم يهمني   الثلاثاء يونيو 30, 2009 4:47 pm

أختي الغالية انا رايي كيما خويا شفيق
الحب الاول ما يتحول

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***********************************************
  أنا أغنية حزن..لحنتها الأيام..*وحروف قصيده نثرتها الأحلام..*أنا  قافية شاعر ..إحتار فيها قلبه..*ودمعة طفل..مات أبواه..*أنا لحظة عمر أنهتها الأقدار..*وصفحة كتاب..بللتها الأمطار..*أنا يامن تقرؤني..قطرة ندى*جفت بعد طول إنتظار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدو48
عضو ذهبي
عضو  ذهبي


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : فلسطين
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 507
العمر : 25
الدولة : algerie
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: رايكم يهمني   الثلاثاء يونيو 30, 2009 6:08 pm

فالحقيقة قد تقولي عني محنون او ماشابه ولكن انه الحل الامثل لك حتي يرتاح ضميرك الحل بكل بساطة هي ان تصارحي حبيبك الاول بما يختلج بقلبك حتى لا تكوني قد ظلمتي حبيبك الاول وهو سيرى مادا يقرر فان قرر تركك فلن يؤنبك ضميرك بعد دلك لانك لم تخونيه بل بالعكسلانكي كنتي في قمة الوفاء لان مشاعر القلب لا يمكن التحكم بها المهم هدا رايي البسيط ارجو ان تقبلي مروري

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[b]تزود من التقوى فإنك لا~ تدري أذا جنَّ ليل هل تعيش إلى الفجر

فكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ~ وقد نسجت أكفانه وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ~ وقد أُدخلت أجسامهم ظلمة القبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smsouma
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 27
العمر : 26
الدولة : algerie/batna
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: رايكم يهمني   الثلاثاء يونيو 30, 2009 6:19 pm

شكرا على كل من اهتم بهذا الموضوع وجزاكم الله خيرا على ردودكم و نصائحكم
نور الله هذا المنتدى بكم وبآرائكم شكرااااااااااااااااااااااااااااااا لكم جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء15
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الاوسمة :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 462
العمر : 23
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: رايكم يهمني   الثلاثاء يونيو 30, 2009 7:58 pm

موضوع مهم جدا اختي الكريمة
لدي راي فيه وهو
ادا وجدتي نفسكي مهتمة به فقط لانك قريبة منه دائما فحاولي الابتعاد عنه وحاولي ان تفهمي ما هو احساسك اتجاهه
برايي تحدث مثل هده الامور بمجرد تعلقك بشخص اما بمجرد الكلام معه او ماشابه دلك
في النهاية هدا رايي وحاولي تفهم مشاعركي
تقبلي مروري وربي يوفقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smsouma
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 27
العمر : 26
الدولة : algerie/batna
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: رايكم يهمني   الثلاثاء يونيو 30, 2009 8:07 pm

مشكورة أختي على رأيك وأنا اوافقك فيه فأنا مهتمة بم لدوام وجوده أمامي وحاولت كثيرا نسيانه والإبتعاد عنه وحتى تجاهله في بعض الأحيان إلا انني دائما اجده أمامي وبقربي فهو من أقاربي ولا أعرف لحد الآن كيف اتصرف معه وفي نفس الوقت لا اريد ان اجرح مشاعره حفاظا على صلة القرابة التي بيننا فادعو الله ان يساعدني على نسيانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رايكم يهمني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القناص الجزائري :: قناص النقاش العام-
انتقل الى: