منتديات القناص الجزائري
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زر الدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القناص الجزائري

منتديات القناص الجزائري

ثقافة بلا حدود
 
الرئيسيةاليوميةالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وانت في بيت الزوجية هل تقبلين بهذا؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسماء15
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

الاوسمة :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 461
العمر : 24
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: وانت في بيت الزوجية هل تقبلين بهذا؟؟   الأربعاء يونيو 24, 2009 7:34 pm

السلام عليكم

اليوم اريد ان اتناقش معكم في موضوع جد مهم وهو ما رأيكم في ان تكون لك ام زوجك سيئة الطباع معك وايضا اخواته ويعاملنك معاملة قاسية وانت من طبعك انسانة طيبة و حنونة فهل تسكتين و تتقبلي كل ما يأتي من عندهن من كلام او معاملة أو تدافعين عن نفسك وتردين بالمثل؟؟ أم تطبقين المثل الذي يقول العين بالعين والسن بالسن والبادىء أظلم؟؟ وماذا عن زوجك اذا كان غير عالم بذلك هل تشتكين اليه ام تتركيها بينك وبين نفسك؟؟

واذا كان يعلم وهو ساكت أو واقف في صف امه ويقول الله غالب أمي لا أستطيع فعل شيء!!!!



ماهي ردة فعلك بصراحة؟؟؟؟؟

انه والله موضوع حساس وتعيشه اغلب النساء أرجو ان تتفاعلوا مع الموضوع

اعلم انه يوجد من هي ليست متزوجة هههه ولكن اريد اراكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الاسلام
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
انثى
عدد الرسائل : 209
العمر : 22
الدولة : algeria
تاريخ التسجيل : 04/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: وانت في بيت الزوجية هل تقبلين بهذا؟؟   الخميس يونيو 25, 2009 2:05 pm

rahe nejawbak yaoukht asema lakin ki koun 3andi al3arabia bah naleke rahti fi arad bikoul saraha ana nechakerak 3la had alemawedou3 liystahik anikach bima3na alekalima inchaa alah rah nejawebak fi akerab waket
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء15
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

الاوسمة :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 461
العمر : 24
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: وانت في بيت الزوجية هل تقبلين بهذا؟؟   الخميس يونيو 25, 2009 7:45 pm

انشاء الله اختي في انتظار الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهيلة
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 5
العمر : 27
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 18/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: وانت في بيت الزوجية هل تقبلين بهذا؟؟   الأحد يونيو 28, 2009 4:17 pm

اختي شكرا على طرح موضوع وصبر مفتاح فرج ماعليش احمليها وصليها لزوجك بطريقة غير مباشرة حتى تبقي عزيزة ولازم هو يصرف الا ادا انت اسات اختيار في الاول وتزوجتي رجل من دون شخصية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dodo1441
مشرف
مشرف
avatar

الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 2027
العمر : 30
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: وانت في بيت الزوجية هل تقبلين بهذا؟؟   الأحد يونيو 28, 2009 4:53 pm

بدون تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
midiych1626
عضو شرف
عضو شرف
avatar

الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 1128
العمر : 32
الدولة : MIDISOUL
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: وانت في بيت الزوجية هل تقبلين بهذا؟؟   الأحد يونيو 28, 2009 7:49 pm

الله اعلم
و مشكورة على موضوعك المميز
وربينا يستر
مهدي
المدية
2
6
0
0
0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وانت في بيت الزوجية هل تقبلين بهذا؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القناص الجزائري :: وااااحـــــــــــــــــة حــــــــــواء-
انتقل الى: