منتديات القناص الجزائري
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زر الدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القناص الجزائري


إصرار على روعة الإصدار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا تفعل لو أن البنت التي تحبها بجنون دهبت بدون رجعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسماء15
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الاوسمة :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 462
العمر : 23
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: ماذا تفعل لو أن البنت التي تحبها بجنون دهبت بدون رجعة   الأربعاء يونيو 24, 2009 10:49 am

السلام عليكم


كيف حالكم



ماذا تفعل لو أن البنت التي تحبها بجنون دهبت دون رجعة

دهبت لشهور وإنتظرت الشهور ولم ترجع

ماذا ستفعل

أريد سماع أرائكم
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدو48
عضو ذهبي
عضو  ذهبي


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : فلسطين
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 507
العمر : 25
الدولة : algerie
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو أن البنت التي تحبها بجنون دهبت بدون رجعة   الأربعاء يونيو 24, 2009 11:38 am

راح نحاول ننساها ونتاكد بلي هي ماهيش بنت حلال كي تديرلك عفسة كما هدي مشكورة على الموضوع اخت اسماء

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[b]تزود من التقوى فإنك لا~ تدري أذا جنَّ ليل هل تعيش إلى الفجر

فكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ~ وقد نسجت أكفانه وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ~ وقد أُدخلت أجسامهم ظلمة القبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Chafik.Dz
مالك منتديات القناص الجزائري
مالك منتديات القناص الجزائري


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 1963
العمر : 28
الدولة : كل بلاد العرب اوطاني
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو أن البنت التي تحبها بجنون دهبت بدون رجعة   الأربعاء يونيو 24, 2009 3:54 pm

ذهبت دووون رجعة لازم توضحي ....اولا اين ذهبت ؟؟؟؟....

هل ذهبت مع شخص اخر غيري ؟

اذا كانت هكذا فسأحمد الله ان الحقيقة قد ظهرت لأنني كنت على علاقة بفتاة خائنة ...تخلت عني بسرعة ....ونسااات كل ما كان يجمعنااا من حب ....ذهبت دون رجعة اعلم انه شئ مؤلم ولكـــــــــــــــــــــن لازم تطبق المثل القائل : لي نسااااك انساه ....و لي باااعك بالفوووول ......بلا ما نكملهاااا

لأنو مؤلم جداااا ان يكون الاخلاص من طرف وااااحد ....

مي معليييييييييش لازم لواحد يتعثر في حياتو ولازم اجرب الحلو والمر ....حتى يعرف كيفاااه افرق بينهم -- بين الحلو والمر--

كذلك ما يلزمش نكوووون انااااني و ونفكر غير في نفسي ولازم قبل ما نحكم نرااااجع نفسي وعلاه رااااحت ربما نكون سبب رئيسي ورااااء ذهاااابهااااا

والحديث يطووول ويقصر حسب الحالة ....

وفي الختااام هذا رأي الخاص حول القضية

نتمنى نكون عند حسن ظنكم

chafik.net king

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا تفتخر بـما تحمله من شهادات فليست الشهادة دائما دليلا على الثقافة الواسعة
لكن الدليل على ثـقافتك هو كلامك ، وسلوكك



يمكنكم زيارة مدونتي الخاصة :

>>> مدونة الحياة <<<

تحياتي للجميع


>>> لمراسلة الإدارة أو لتسليم بيانات خاصة أو التبليغ عن مخالفات انقر هنا <<<

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dz-sniper.ibda3.org
 
ماذا تفعل لو أن البنت التي تحبها بجنون دهبت بدون رجعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القناص الجزائري :: واااااحــــــــــــــــــة آدم-
انتقل الى: