منتديات القناص الجزائري
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زر الدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القناص الجزائري


إصرار على روعة الإصدار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اي من العبارات التالية تؤلمك .. اعترفوا !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسماء15
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الاوسمة :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 462
العمر : 23
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: اي من العبارات التالية تؤلمك .. اعترفوا !!!   الأحد يونيو 21, 2009 10:31 am

هذه مجموعة عبارات من واقع الحياة ، عبارات غير عابرة بل لها جذور في قلوبنا .. اي من العبارات التالية تؤلمك عزيزنا


عندما افتح عيني يوما على واقع لا اريده
عندما اتمنى ان يعود زمان جميل انتهى
عندما اتذكر انسان عزيز رحل بلا عودة
عندما اكتشف ان لا احد حولي سواي
عندما اقف امام المرأة فلا اتعرف على نفسي
عندما انادى بصوت مرتفع ولا يصل صوتي
عندما اشعر بالظلم واعجز عن نصر نفسي
عندما اتنازل عن اشياء احتاج اليها باسم (الحب)
عندما اضطر لتغيير بعض المبادئ لتسير حياتي
عندما اضطر يوما للقيام بدور لا يناسبني
عندما اضع اجمل ما لدي تحت قدمي كي ارتفع واصل الى القمة
عندما اصارح بحرارة يدا ادرك مدى تلوثها
عندما انحني بذل لعاصفة كي لا تقتلعني من مكاني الذي احرص على البقاء فيه
عندما اشعر ان هناك ناس فرضت على الحياة وجودهم معي
عندما اغمض عيني على حلم جميل واستيقظ على وهم مؤلم
عندما ارى الاشياء من حولي تتلوث وتتألم في صمت
عندما يداخلني احساس باني ظلمت انسان ما
عندما اجد نفسى مع الوقت قد بدأت اتنازل عن احلامي واحد تلو الاخرى
عندما اضحك بصوت عالي كي اخفي صوت بكائي
عندما ارتدي قناع الفرح كي اخفى ملامح الحزن عن وجهي
عندما يداخلني احساس اني سبب تعاسة انسان
قولوا لنا اي العبارات تؤلمكم .. بصراحة .. اعترفوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدو48
عضو ذهبي
عضو  ذهبي


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : فلسطين
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 507
العمر : 25
الدولة : algerie
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اي من العبارات التالية تؤلمك .. اعترفوا !!!   الأحد يونيو 21, 2009 12:12 pm

عندما اغمض عيني على حلم جميل واستيقظ على وهم مؤلم. ارجو ان لا يكون واقعي مجرد حلم اعيشه والحمد لله على كل شيئ ما عساي اقول لك الا شكرا متالقة دائما بمواضيعك اسماء

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[b]تزود من التقوى فإنك لا~ تدري أذا جنَّ ليل هل تعيش إلى الفجر

فكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ~ وقد نسجت أكفانه وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ~ وقد أُدخلت أجسامهم ظلمة القبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر الجفون
عضو نشيط
عضو نشيط


الدولة : الجزائر
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 225
العمر : 25
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 28/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اي من العبارات التالية تؤلمك .. اعترفوا !!!   الأحد يونيو 21, 2009 3:07 pm

عبارات كلها صعبة جدا ولا يسعنى الا ان اقول الابداع والجمال يتضح من موضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Chafik.Dz
مالك منتديات القناص الجزائري
مالك منتديات القناص الجزائري


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 1963
العمر : 28
الدولة : كل بلاد العرب اوطاني
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اي من العبارات التالية تؤلمك .. اعترفوا !!!   الأحد يونيو 21, 2009 9:42 pm

يصعب الاختياااار فكلها مؤلمة

مشكوووووووورة على العموم موضوع مميز

تقبلي تحياتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا تفتخر بـما تحمله من شهادات فليست الشهادة دائما دليلا على الثقافة الواسعة
لكن الدليل على ثـقافتك هو كلامك ، وسلوكك



يمكنكم زيارة مدونتي الخاصة :

>>> مدونة الحياة <<<

تحياتي للجميع


>>> لمراسلة الإدارة أو لتسليم بيانات خاصة أو التبليغ عن مخالفات انقر هنا <<<

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dz-sniper.ibda3.org
smsouma
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 27
العمر : 26
الدولة : algerie/batna
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: اي من العبارات التالية تؤلمك .. اعترفوا !!!   الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:11 pm

مشكورة اختي اسماء ولكن في رايي كلها مؤلمة
تقبلي رايي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الجنان
عضو شرف
عضو شرف


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : فلسطين
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 1213
العمر : 25
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 27/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اي من العبارات التالية تؤلمك .. اعترفوا !!!   الثلاثاء يونيو 30, 2009 5:28 pm

الاختيار صعب جدا
لأنها كلها مؤلمة جدا
مشكورة على الموضوع غاليتي
متألقة دوما
أتمنى لك التوفيق

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***********************************************
  أنا أغنية حزن..لحنتها الأيام..*وحروف قصيده نثرتها الأحلام..*أنا  قافية شاعر ..إحتار فيها قلبه..*ودمعة طفل..مات أبواه..*أنا لحظة عمر أنهتها الأقدار..*وصفحة كتاب..بللتها الأمطار..*أنا يامن تقرؤني..قطرة ندى*جفت بعد طول إنتظار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء15
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الاوسمة :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 462
العمر : 23
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: اي من العبارات التالية تؤلمك .. اعترفوا !!!   الثلاثاء يونيو 30, 2009 7:42 pm

مشكورين نورتو الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ikhlas
عضو نشيط
عضو نشيط


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 211
العمر : 24
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: اي من العبارات التالية تؤلمك .. اعترفوا !!!   السبت يوليو 11, 2009 6:55 pm

شكرا لك اختي
كلها مؤلمة لكن اكثرها ايلاما
عندما ارتدي قناع الفرح كي اخفى ملامح الحزن عن وجهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطر الندى
عضو شرف
عضو شرف


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 802
العمر : 30
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 19/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: اي من العبارات التالية تؤلمك .. اعترفوا !!!   الأحد يوليو 12, 2009 11:33 am



عندما افتح عيني يوما على واقع لا اريده...
بصراحة عزيزتي كل واحدة أكثر ألما من الأخرى لكن
مايألمني فالوقت الحالي هي هدي
بارك الله فيك متألقة بمواضيعك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
midiych1626
عضو شرف
عضو شرف


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 1128
العمر : 31
الدولة : MIDISOUL
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اي من العبارات التالية تؤلمك .. اعترفوا !!!   الأحد يوليو 12, 2009 12:14 pm

بصرلحة كلها مؤلمة اختي لكني اخترت هذه الجملة

عندما انحني بذل لعاصفة كي لا تقتلعني من مكاني الذي احرص على البقاء فيه


شكرا لك على هذا الموضوع
تقبلي مروري
مهدي
المدية
2
6
0
0
0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haki_za1
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الاوسمة :
الدولة : الجزائر
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 265
العمر : 32
الدولة : alger
تاريخ التسجيل : 04/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اي من العبارات التالية تؤلمك .. اعترفوا !!!   الأحد يوليو 12, 2009 12:27 pm



شكراااا على الموضوع

كل شيء يؤذي ابن ادم

ويقول المثل

القلب لحم وليس حديد


اختي الغالية ان قلبي من حديد

ولكن هناك نار بداخله تريد ان تذيبه

وهذا ما يؤلمني


عندما افتح عيني يوما على واقع لا اريده

عندما اتذكر انسان عزيز رحل بلا عودة


عندما اكتشف ان لا احد حولي سواي


عندما ارى الاشياء من حولي تتلوث وتتألم في صمت


عندما اضحك بصوت عالي كي اخفي صوت بكائي


عندما ارتدي قناع الفرح كي اخفى ملامح الحزن عن وجهي


اما باقي العبارات فبإذني الله لن يمروا بطريقي


تحيــــــــــــ حكيم ـــــــاتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء15
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الاوسمة :
العمل :
الدولة : الجزائر
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 462
العمر : 23
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: اي من العبارات التالية تؤلمك .. اعترفوا !!!   الأحد يوليو 12, 2009 12:54 pm

مشكورين نورتو الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اي من العبارات التالية تؤلمك .. اعترفوا !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القناص الجزائري :: القنـــــاص العــــام-
انتقل الى: