منتديات القناص الجزائري
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فيرجى الضغط على زر التسجيل،أما اذا كنت مسجل فضغط على زر الدخول ،وشكرا لاختيارك منتديات القناص الجزائري


إصرار على روعة الإصدار
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزائر ملكة إفريقيا.. تهزم وتحطم كبرياء الفراعنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدو48
عضو ذهبي
عضو  ذهبي


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : فلسطين
المزاج :
ذكر
عدد الرسائل : 507
العمر : 25
الدولة : algerie
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: الجزائر ملكة إفريقيا.. تهزم وتحطم كبرياء الفراعنة   الثلاثاء يونيو 09, 2009 11:32 am

أبرزت وسائل الإعلام العالمية الفوز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني على نظيره المصري مساء الأحد في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، والذي فاجأ العالم بأسره نظرا للترشيحات التي كانت تصب معظمها في صالح المصريين قبل التصفيات.

واعتبرت أن "الخضر" حققوا فوزا صريحا ميدانيا ومعنويا بثلاثة أهداف جعلت حلم الوصول إلى المونديال قريبا بعد أن كان مجرد التأهل لكأس إفريقيا يعتبر انجازا.

"الفيفا".. الجزائر ملكا على إفريقيا
وأشاد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "الفيفا" بفوز زملاء بوڤرة الكبير، مؤكداً أن الجزائر، التي توجت ملكة على إفريقيا استطاعت أن تدعم فرصها في التأهل للمونديال بشكل قوي بعد فوز مدو على بطل القارة، فيما اختار الموقع المباراة لتكون الأفضل بين نظيراتها في هذه المرحلة من التصفيات، مؤكدا إن مواجهات الفريقين دائماً ما تحمل الكثير من الإثارة والتشويق.

"الكاف" تتحدث عن تراجع مصر ونسي انجاز "الخضر"
أما موقع الاتحاد الإفريقي "الكاف"، فقال: "أقوى المنتخبات الإفريقية مثل الكاميرون ومصر باتت مهددة بعدم الوصول للمونديال، خاصة بعد ما تعادل الأول على أرضه مع المنتخب المغربي وسقط الثاني خارج ملعبه أمام الجزائر".
وقال الموقع إن المنتخب المصري يعاني الآن من تراجع كبير في مستواه، فيما توقع أن يعيد حساباته خلال الفترة القادمة وبالتحديد بداية من مباراة رواندا.

"البي بي سي": "الجزائر حطمت الفراعنة بفوز ساحق"
ومن جانبها، أكدت شبكة "البي بي سي" أن المنتخب المصري أصبح في أزمة كبيرة بعد هزيمته أمام الجزائر، والتي استقرت به في ذيل المجموعة الثالثة، وقالت: "إن الجزائر حطمت الفراعنة بفوزها الساحق عليهم، وبات عليهم تعويض الخسارة وتصحيح الأمور في مباراة رواندا القادمة بعد أسبوعين".

"غوول": مباراة رائعة
أما موقع "غوول" العالمي، فأكد أن المباراة كانت في غاية الروعة، خاصة في ظل الضغوط الكبيرة التي سبقت المباراة بسبب رغبة المنتخبين في تحقيق الفوز وزيادة فرصهم في التأهل لنهائيات كأس العالم.

"سوكر واي": "أبو تريكة حفظ ماء وجه مصر"
وقالت مجلة "سكور واي" الشهيرة إن بطل إفريقيا سقط بصورة سيئة في الجزائر، كما أشارت إلى الضغط الكبير الذي كان يعاني منه الفريق بعد التعادل الإيجابي على أرضه أمام زامبيا بهدف لكل فريق.
وأضاف: "إن الأمور لم تسر كما خطط لها المنتخب المصري، ولكن على الرغم من الهزيمة القاسية، إلا أن هدف أبو تريكة حفظ ماء وجه المصريين".

مواقع عالمية.. سعدان أذل الفراعنة
ومن جانبه، قال موقع "سبورت سيا" الإنجليزي إن مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان سحق المنتخب المصري القوي بثلاثية قاسية في مباراة مثيرة، فيما وصف موقع "ا س ب ن" الشهير المباراة على أنها أقوى صدامات التصفيات.

صحيفة "ليكيب": "الأفناك يقدمون درسا للفراعنة"
وتجاوبت وسائل الاعلام الفرنسية مع الفوز الصريح للمنتخب الجزائري، وتصدرت صفحة ليكيب الفرنسية فوز المنتخب الجزائري على نظيره المصري بعنوان عريض "الجزائر في عرس".
وتناولت التألق اللافت للمنتخبات المغاربية في هذه الجولة بداية بفوز الخضر، والتوانسة والتعادل الثمين الذي عاد به المغاربة من الكاميرون.
وبخصوص الانتصار الكبير للخضر وتحت عنوان فرعي "الأفناك يقدمون درسا للفراعنة" تناولت الصحيفة الشهيرة مفاجأة الخضر للفراعنة، مضيفة أن سمير زاهر رئيس الاتحادية المصرية دعا إلى اجتماع عاجل اليوم الثلاثاء، كما رددت أن وسائل الإعلام المصرية قالت بأن الجزائر والحضري يهزمون المنتخب المصري، في إشارة إلى الارتباك الحاصل على مستوى حراسة مرمى المنتخب المصري.
واعتبرت الصحيفة أن المنتخب الجزائري هو المرشح الأول في مجموعته للتأهل للمونديال، كما اعتبرت تنقل أشبال سعدان إلى زامبيا لمواجهة منتخب بلادها في 20 جوان سيكون حاسمة.

فرانس فوتبول: "الجزائر تعطب مصر"
تناولت مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة على موقعها الالكتروني الفوز الصريح للخضر، وقالت بأن الخطة الهجومية لسعدان أتت بثمارها، معنونة الموضوع "بالجزائر تصيب مصر بالعطل".
وركزت المجلة على الفرحة العارمة التي سادت الجزائر وقالت بأن الأفراح دامت إلى غاية الساعات الأولى من الفجر، حيث خرج الملايين من الجزائريين إلى الشارع، ما تسبب في عدة حوادث، مضيفة بأن الأمر لم يقتصر على الجزائر، حيث عرفت الشوارع الفرنسية فرحة عامرة، خاصة في مرسيليا وباريس وحتى في مونريال بكندا.

ذي زامبيان: "الجزائر تقسو على مصر"
الصحيفة الزامبية اليومية "ذي زامبيان" والتي تابعت باهتمام المباراة نظرا لتواجد منتخب بلادها في المجموعة، أشارت إلى أن الخضر تفوقوا على مصر بثلاثية مع تألق لافت في الشوط الثاني، مشيرة الى أن المباراة المقبلة التي ستجمع منتخب بلادهم بالخضر ستكون على ملعب كونكولا.

"أوروب 1": "الجزائر تسقط مصر"
الموقع الالكتروني لإذاعة أوروب 1 الفرنسية تناول فوز الخضر بطريقة مختصرة، لكن بعنوان لافت "الجزائر تسقط مصر"، وجاء في الأسطر التي تطرقت للموضوع وقالت بأن زملاء اولمبيك مارسيليا اسقطوا الفراعنة بثلاثية وتمكنوا من تحقيق الصدارة إلى جانب زامبيا.

لوموند: "فرحة عارمة في مرسيليا والمدن الفرنسية"
يومية "لوموند" الفرنسية تطرقت إلى جانب آخر في المشهد الاحتفالي للجزائريين، ونقلت أجواء الفرحة في مرسيليا خاصة في الميناء القديم حينما خرج المئات من الجالية الجزائريين يجوبون شوارع المدينة بالسيارات والأعلام الوطنية.
ونقلت الصحيفة تصريح شاب يدعي كريم جوادي (40 عاما) والذي عبر عن فرحته البالغة، موضحا "في 98 فرحنا لزيزو والآن نحن مع الجزائر".
وتناولت صحيفة "لوفيغارو" الفوز بطريقة مختصرة مذكرة بالأهداف الثلاثة التي سجلها مطمور وغزال وجبور.

"سي ان ان": "الجزائر تسحق الفراعنة بثلاثية"
"بعد حشد إعلامي ومتابعة صحفية وتلفزيونية دامت أسابيع، تنفس الجزائريون الصعداء، فيما دخل المصريون في دوامة التيه بحثاً عن طريق يوصلهم إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا، بعد أن خسروا بقسوة أمام المنتخب الجزائري".. هكذا تناول موقع التلفزيون الأمريكي في مقدمته موضوع فوز الخضر.
وسرد الموقع تفاصيل اللقاء قبل أن يختتم الموضوع بالعبارة التالية "وما أن أعلن الحكم صافرة النهاية حتى خرج الجزائريون في مواكب احتفالية ومسيرات حاشدة في العديد من مدن الجزائر احتفالاً بفوز منتخبهم بالمباراة".
الله يحفظنا من العين وفيفا لالجيري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الجنان
عضو شرف
عضو شرف


الاوسمة :
الهواية :
العمل :
الدولة : فلسطين
المزاج :
انثى
عدد الرسائل : 1213
العمر : 25
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 27/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر ملكة إفريقيا.. تهزم وتحطم كبرياء الفراعنة   الأربعاء يونيو 10, 2009 6:30 am


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
***********************************************
  أنا أغنية حزن..لحنتها الأيام..*وحروف قصيده نثرتها الأحلام..*أنا  قافية شاعر ..إحتار فيها قلبه..*ودمعة طفل..مات أبواه..*أنا لحظة عمر أنهتها الأقدار..*وصفحة كتاب..بللتها الأمطار..*أنا يامن تقرؤني..قطرة ندى*جفت بعد طول إنتظار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرادضيف
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 8
العمر : 25
الدولة : الجزائر
تاريخ التسجيل : 30/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر ملكة إفريقيا.. تهزم وتحطم كبرياء الفراعنة   الخميس يونيو 11, 2009 4:35 pm

عندما تحضر الجزائر تغيب مصر.viva l'algerie
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamedsport
عضو نشيط
عضو نشيط


الاوسمة :
ذكر
عدد الرسائل : 183
العمر : 29
الدولة : âlgerie
تاريخ التسجيل : 08/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الجزائر ملكة إفريقيا.. تهزم وتحطم كبرياء الفراعنة   الأربعاء يونيو 17, 2009 1:34 pm

مشكوووووووووور تحيا الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزائر ملكة إفريقيا.. تهزم وتحطم كبرياء الفراعنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القناص الجزائري :: قــــــــــناص الرياضة-
انتقل الى: